GAZİANTEP ÜNİVERSİTESİ
AFRİN EĞİTİM FAKÜLTESİ EĞİTİM BİLİMLERİ
1 |
Eğitime Giriş
Yazar(lar): ZIDAN MOHAMMAD |
---|---|
2 |
Eğitim Felsefes
Yazar(lar): ZIDAN MOHAMMAD |
1 |
تقويم كتاب العربية لغتي للصف الثالث من الحلقة الأولى للتعليم الأساسي من وجهة نظر المعلمين
ZIDAN MOHAMMAD
|
---|---|
2 |
القلق الاجتماعي وعلاقته بقوة الأنا لدى طلبة الجامعة من ذوي الإعاقة الحركية
ZIDAN MOHAMMAD,Alshiekh Hmooud Moneer
|
3 |
صعوبات العملية التعليمية في المناطق اآلمنة شمال سوريا من وجهة نظر المعلمين
ZIDAN MOHAMMAD,ÇINAR MAHMUT,BOZKURT ALİ,KHALIFA BELAL
|
4 |
The quality of exam questions in light of crises in the universities of Northern Syria
ZIDAN MOHAMMAD, JAMMO KHALED
|
5 |
Attitudes of Students of Education Faculty towards the Use Concepts Maps Method
A field study at the University of Gaziantep-Afrin""
ZIDAN MOHAMMAD
|
1 |
Evaluation of the Textbook 'My Arabic Language' for third grade in the first cycle of basic education from the teachers' perspective
ZIDAN MOHAMMAD
|
---|---|
2 |
مستوى التفكير الناقد لدى طلبة كلية التربية في جامعة غازي عنتاب-عفرين
ZIDAN MOHAMMAD
|
3 |
اتجاهات طلبة كلية التربية نحو استخدام التعليم المدمج في التدريس
"دراسة ميدانية في جامعة غازي عنتاب -عفرين"
ZIDAN MOHAMMAD
|
4 |
مهارات التفكير البصري المتضمنة في كتاب التلميذ لمادة العلوم للصف الرابع الأساسي " دراسة تحليلية"
ZIDAN MOHAMMAD
|
1 |
Idlib University
Dean assistant of the education faculty
|
---|---|
2 |
Idlib University
Head of the Child Education Department
|
Dönem | Ders Adı | Dili | Saat | |
---|---|---|---|---|
1 | 2022-2023 | EĞİTİME GİRİŞ | Arapça | 8 |
2 | 2022-2023 | Öğretim İlke ve Yöntemleri | Arapça | 6 |
3 | 2021-2022 | Eğitim Psikolojisi | Arapça | 4 |
4 | 2021-2022 | Sosyal Bilgiler Öğretimi | Arapça | 6 |
5 | 2021-2022 | Eğitimde Ölçme ve Değerlendirme | Arapça | 2 |
6 | 2021-2022 | Öğretim İlke ve Yöntemleri | Arapça | 8 |
7 | 2021-2022 | Eğitimde Araştırma Yöntemleri | Arapça | 2 |
8 | 2021-2022 | Öğretim Teknolojileri | Arapça | 4 |
9 | 2021-2022 | İlkokulda Drama | Arapça | 2 |
10 | 2021-2022 | Eğitimde Program Geliştirme | Arapça | 2 |
11 | 2020-2021 | Eğitim Felsefesi | Arapça | 8 |
12 | 2020-2021 | Eğitimde Araştırma Yöntemleri | Arapça | 2 |
13 | 2020-2021 | Eğitim Tarihi | Arapça | 2 |
14 | 2020-2021 | Öğretim İlke ve Yöntemleri | Arapça | 8 |
15 | 2020-2021 | EĞİTİME GİRİŞ | Arapça | 8 |
16 | 2020-2021 | Eğitim Hukuku | Arapça | 2 |
17 | 2020-2021 | lkokulda Drama | Arapça | 2 |
18 | 2019-2020 | Eğitim Psikolojisi | Arapça | 2 |
19 | 2019-2020 | Çevre Eğitimi | Arapça | 2 |
20 | 2019-2020 | Türk Tarihi ve Kültürü | Arapça | 2 |
21 | 2019-2020 | Türkiye Coğrafyası ve Jeopolitiği | Arapça | 2 |
22 | 2019-2020 | EĞİTİME GİRİŞ | Arapça | 4 |
23 | 2021-2022 | Toplumsal duyarlılık projesi | Arapça | 2 |
24 | 2019-2020 | Toplumsal duyarlılık projesi | Arapça | 4 |
25 | 2022-2023 | Eğitim Psikolojisi | Arapça | 4 |
26 | 2022-2023 | ÖĞRETMENLİK UYGULAMASI | Arapça | 2 |
27 | 2022-2023 | SOSYAL BİLGİLER ÖĞRETİMİ | Arapça | 3 |
28 | 2022-2023 | ÖĞRETİM İLKE VE YÖNTEMLERİ | Arapça | 2 |
29 | 2022-2023 | Eğitimde Araştırma Yöntemleri | Arapça | 4 |
30 | 2023-2024 | EĞİTİME GİRİŞ | Arapça | 10 |
31 | 2023-2024 | ÖĞRETİM İLKE VE YÖNTEMLERİ | Arapça | 8 |
32 | 2023-2024 | Öğretmenlik Uygulaması-I | Arapça | 10 |
33 | 2023-2024 | Eğitimde Araştırma Yöntemleri | Arapça | 4 |
34 | 2023-2024 | SOSYAL BİLGİLER ÖĞRETİMİ | Arapça | 3 |
35 | 2023-2024 | Eğitim Felsefesi | Arapça | 8 |
36 | 2024-2025 | EĞİTİME GİRİŞ | Arapça | 8 |
37 | 2024-2025 | ÖĞRETİM İLKE VE YÖNTEMLERİ | Arapça | 6 |
38 | 2024-2025 | Öğretmenlik Uygulaması-I | Arapça | 5 |